كيف تنشأ موقع الكتروني بدون خبرة في البرمجة أو التصميم

أصبح اليوم تواجدنا على الانترنت أمر لابد منه أيا كان مجال عملك أو مشروعك، لذلك نجد معظم الشركات والمشاريع الكبيرة والمتوسطة وحتى الناشئة تتواجد على الانترنت وهذا أمر عظيم.

ولكن المشكلة الحقيقية تكمن عندما يكون تواجدنا على الانترنت من خلال حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فقط واهمال أو التقليل من أهمية تواجدنا من خلال موقع إلكتروني.

سنتحدث في هذا المقال عن أهمية امتلاكنا لموقع الكتروني وخطورة تواجدنا على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، وأيضا عن أحد أفضل الحلول والاختيارات لبناء موقع الكتروني بطريقة سهلة وبسيطة دون أي خبرة في التصميم أو البرمجة.

أهمية انشاء موقع إلكتروني شخصي او لمشروعك

أهمية انشاء موقع إلكتروني شخصي او لمشروعك
أهمية انشاء موقع إلكتروني شخصي او لمشروعك

هذه مجموعة من المميزات يمكن ان تستفيد منها عند امتلاكك موقع إلكتروني:

  • الموقع مفتوح ٢٤ساعة:

يتيح لك الموقع الإلكتروني ان تكون على اتصال دائم بعملائك حتى في الأوقات الغير متواجد فيها ويسهل عليهم التواصل معاك عبر وسائل التواصل المختلفة المتوفرة بالموقع الإلكتروني.

  • تعزيز علامتك التجارية:

سيضيف الموقع الإلكتروني قيمة لما تقدمه ويعطي ثقة ومصداقية لعملائك الحاليين والمحتملين، كما يبرز إنجازاتك واخر اخبار علامتك التجارية من مصدر موثوق.

  • بيع الخدمات:

بالتأكيد تستطيع من خلال إنشاء موقع إلكتروني تقديم خدماتك للجمهور وبيعها وزيادة دخلك ومبيعاتك ايا كان مجال عملك محامي او محاسب او مدرب وغيرهم، ويأتي هذا طبعا مع التسويق الجيد للموقع والعمل على جذب المزيد من العملاء المحتملين.

  • تسويق إلكتروني أفضل:

بمجرد حصولك على موقع إلكتروني شخصي او لمشروعك تختلف تماما طريقة التسويق والترويج عن تواجدك بمواقع التواصل الاجتماعي فقط، لأننا هنا نستطيع استخدام الـPixel Code  وننشئ Sales Funnel قوية، وأيضا نستخدم أهداف تسويقية جديدة بالحسابات الاعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يمكن ان تتعلم المزيد من الإعلانات الممولة والتسويق على منصة فيسبوك وإنستجرام من خلال مشاهدة هذه الشروحات من هنا.

مخاطر الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي

مخاطر الاعتماد علي مواقع التواصل الاجتماعي

باختصار حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي نحن لا نملكها وتواجدنا عليها يشكل خطر حقيقي خاصة من يعتمد عليها في التسويق والترويج لخدماته او منتجاته، وكثيرا ما نرى عدد الحسابات التي يتم اغلاقها بأسباب او بدون أي سبب معروف، وعدد المشاكل التي تسببها لأصحابها.

لذلك تواجدنا على الانترنت من خلال موقع الإلكتروني نتحكم فيه واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة للتسويق يعتبر هو الخيار الأفضل للكثيرين.

كيف تنشأ موقع إلكتروني بسهولة في ٥ دقائق

wuilt.00 10 53 04.Still006
كيف تنشأ موقع إلكتروني بسهولة في ٥ دقائق

بالتأكيد هناك أكثر من وسيلة لإنشاء موقع إلكتروني سواء من خلال مطورين ومصممين او من خلال منصات توفر هذه الخدمات سنتحدث عنها في مقالات أخرى بمدونة الموقع.

ولكن نحن هنا سنسلط الضوء عن منصة ويلت وسنتعرف من خلالها على كيفية أنشاء موقع الإلكتروني في ٥ دقائق بكل سهولة بدون أي خبرة في البرمجة أو التصميم.

يمكن ان تشاهد هذه الحلقة

شرحت فيها طريقة استخدام المنصة بكل سهولة وطريقة انشاء موقع الإلكتروني عليها وكيف نستفيد من المميزات التي تقدمها لنا.

سجل على ويلت من هنا

تقدر تستفيد بخصم 15٪ من خلال هذا الكود : aymanrabiie

أيمن ربيع | خبير التسويق الرقمى